سميرة محسن خلال مؤتمرها بمهرجان شرم الشيخ للمسرح
سميرة محسن خلال مؤتمرها بمهرجان شرم الشيخ للمسرح


خلال مؤتمرها بمهرجان شرم الشيخ للمسرح

سميرة محسن: كنت سبب نجومية كثير من الفنانين منهم النبوي والسقا وحلمي

دعاء فودة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 03:29 م

عقد مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال فعاليات دورته الثامنة المقامة في الفترة من ٢٥ إلى ٣٠ نوفمبر، مؤتمرا للفنانة د.سميرة محسن في إطار تكريمها الذي كان خلال مراسم افتتاح المهرجان.

 

أعربت الفنانة د.سميرة محسن، عن سعادتها بتكريمها من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، لأنها تدعم وتحب العمل دائما مع الشباب خاصة من خلال المعهد العالي للفنون المسرحية وأكاديمية الفنون، مؤكدا أن هذا التكريم شرف كبير لها، موجهة رسالة للأجيال الجديدة أن لكل مجتهد نصيب وكل من يجتهد يحصد النجاح والتقدير على قدر اجتهاده، وهناك نموذج لذلك صناع مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

 

وأضافت د. سميرة محسن، خلال المؤتمر، تعليقا على علاقتها بالطلبة في المعهد الذين تدرس لهم ، انها تعلمت من كرم مطاوع أن يكون هناك بين الأستاذ والطالب لوح زجاج وهذا الاحترام، والطالب يعرف ان ذلك في مصلحته، وتتعامل مع الطلبة بسيكولوجية علم النفس أن لوقت وقت وموقف له طريقة في التعامل، لأن كل شخص يحتاج إلى علم النفس، مؤكدة أن علاقتها بالطلبة قوية جدا وتخرج من تحت يدها فس المعهد خالد النبوي ومحمد رياض وأحمد السقا وسوسن بدر.

 

 فقد رشحت خالد النبوي لأول فيلم مع المخرج محمد عبد العزيز، وعلاقتي بخالد قوية جدا، ورشحت السقا لمسلسل من تأليفي وفرضته على المسلسل، وكذلك أحمد حلمي رغم أنه كان قسم ديكور إلا أني شعرت أنه موهوب في التمثيل، كما أنني كنت السبب في أن الهام شاهين تستكمل دراستها في المعهد لأنها كانت غير ملتزمة بالحضور وترغب في ترك الدراسة في المعهد بسبب المزاعيد، وأنا اصريت أن تكمل دراستها وساعدتها حتى استطاعت أن تلتزم بالحضور في المواعيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة