طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز


الساعات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز.. تعرض للتعب فجأة أثناء تصوير «وبقينا اتنين»

أحمد حنفي

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 05:47 م

توفى منذ قليل الفنان طارق عبد العزيز بعد أزمة قلبية تعرض لها أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين" والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

وأوضح المنتج كريم أبوذكري منتج مسلسل "وبقينا اتنين"، أن الفنان طارق عبد العزيز كان يواصل تصوير مشاهده في العمل اليوم بشكل طبيعي وكان بصحة جيدة للغاية.

وأضاف: "الفنان تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالي الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن وافته المنية".

ومن المقرر إعلان موعد الجنازة أو العزاء في اللحظات المقبلة.

وتنطلق أولى حلقات مسلسل "وبقينا اتنين"، يوم السبت المقبل الموافق 2 ديسمبر على شاشة قناة  ON E الفضائية، ليخوض به كلا من النجم شريف منير، والنجمة رانيا يوسف، ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون، بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

ويعد مسلسل "وبقينا اتنين" من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، المسلسل تكتبه أمانى التونسي، ويخرجه طارق رفعت، وتنتجه شركة K Media للمنتج كريم أبو ذكرى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وينتمى مسلسل وبقينا اتنين إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 20 حلقة، وينتمي للدراما الإجتماعية النفسية في شكل لايت كوميدي، إذ يناقش ما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات  ومراحل نفسية.

تدور أحداث مسلسل وبقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسي، وإنتاج كريم أبوذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج طارق رفعت.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة