نيللي كريم مع مسئولي بيراميدز في أبو ظبي
نيللي كريم مع مسئولي بيراميدز في أبو ظبي


نيللي كريم مع مسئولي بيراميدز في أبو ظبي.. ما السبب؟

محمد أنور

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 11:06 م

تلقى المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، والفنانة نيلي كريم دعوة رسمية لحضور سباق فورميلا وان أبوظبي.

وجاء حضور مسئولي بيراميدز إلى جانب عدد من النجوم العالميين والعرب والمصريين الذين تمت دعوتهم كذلك، وعلى رأسهم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ونجم الفريق السماوي كيفين دي بروين، والأسطورة البرازيلية التاريخية رونالدو الظاهرة.

وتم تكريم نيلي كريم و مسئولي نادي بيراميدز على هامش تواجدهم في السباق العالمي البارز، وتلبية الدعوة الكريمة من الجانب الإماراتي.

في سياق متصل، تواصل الفنانة نيللي كريم الفترة الحالية التحضير لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل" فراولة"، وتجسد نيللي كريم شخصية قارئة فنجان محترفة ضمن أحداث العمل، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2024.                  

من ناحية أخري شاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "عملة نادرة"، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

وعلي المستوي السينمائي يعرض لنيللي كريم حاليا فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، والذي مازال متربع على شباك الإيرادات، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيفة شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة