ورشة عمل منصة وحدة "أيادي مصر"
ورشة عمل منصة وحدة "أيادي مصر"


البحر الأحمر تشارك في ورشة عمل منصة وحدة «أيادي مصر»

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 12:00 ص

أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، مشاركة المحافظة متمثلة في وحدة "أيادي مصر" بالديوان العام في ورشة عمل لتدريب وتأهيل أعضاء الوحدة على إدارة المنصة الإلكترونية "أيادي مصر" ، وذلك بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية وذلك في الفترة من  ٢٥ إلى ٢٨ نوفمبر الجارى، بمشاركة محافظات ( البحر الأحمر ، السويس ، الإسماعيلية، بورسعيد ، شمال سيناء ، جنوب سيناء ، كفر الشيخ، دمياط، الفيوم) المنعقدة  في محافظة القاهرة.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام الدولة المصرية وقيادتها السياسية بدعم وتطوير قطاع الصناعات الحرفية وما تسهم به في التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب وتنمية المجتمعات المحلية.

اقرأ أيضا| تداول 8 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و412 شاحنة  بموانئ البحر الأحمر   

من جانبه صرح كريم عادل مدير قسم البائعين الجدد بمنصة "أيادي مصر"، أن وزارة التنمية المحلية أطلقت مشروع "أيادي مصر" لدعم إنتاج وتسويق المنتجات الحرفية والتراثية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك باعتباره مشروعاً قومياً.

وأكد محمد فريد مسؤل قسم البائعين الجدد، أن المنصة تستهدف كل الفئات المرأة والشباب والأسرة المصرية في عمومها، بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي لمتابعة المنصة الإلكترونية للتسويق للحرف اليدوية والتراثية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة