مسئول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل
مسئول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل


الاتحاد الأوروبي: تخصيص إسرائيل أموالا جديدة للاستيطان غير القانوني

مصطفى أحمد

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 10:23 ص

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ لها، أن مسئول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل قال إن تخصيص إسرائيل أموالا جديدة للاستيطان غير القانوني ليس دفاعا عن النفس ولن يجلب الأمن.

وتستمر الهدنة الإنسانية في قطاع غزة وقد دخلت يومها الرابع، والتي تم التوصل إليها برعاية قطرية مصرية أمريكية عقب 49 يوما من الحرب العنيفة التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع بلا هوادة، موقعا عشرات الآلاف من الشهداء والمصابين.

وكانت «القاهرة الإخبارية»أ علنت أمس الأحد، دخول 6 شاحنات وقود إلى قطاع غزة عبر معبر رفح تقل 129 ألف لتر سولار و80 ألف لتر غاز.

وتواصل الدولة المصرية جهودها في إمداد قطاع غزة بالمساعدات الإنسانية عبر معبر رفح، اذ تم إدخال 3 شاحنات سولار (129 ألف لتر سولار)، وإدخال 4 شاحنات (غاز طهى)، و مغادرة 196 فلسطينيا لغزة، بالإضافة إلى استقبال 17 مصابا و18 مرافقا.

وتستمر الهدنة الإنسانية في قطاع غزة وقد دخلت يومها الرابع ، والتي تم التوصل إليها برعاية قطرية مصرية أمريكية عقب 49 يوما من الحرب العنيفة التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع بلا هوادة، موقعا عشرات الآلاف من الشهداء والمصابين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة