صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. محاكمة المتهم بسرقة الشقق في عابدين

محمود مصلحي

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 10:36 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، محاكمة عاطل بتهمة سرقة الشقق بعابدين، بزعم عمله مندوبا لإحدى شركات إبادة الحشرات.

اقرأ أيضا| اليوم | إعادة محاكمة متهم بقضية «غرفة عمليات رابعة»


كشفت التحقيقات، أن الأهالي سمعوا صوت استغاثة لإحدى السيدات من داخل عقار بمنطقة عابدين، وباستبيان الأمر أمكن ضبط أحد الأشخاص أثناء قيامه بالجري من داخل العقار المشار إليه وبحوزته 8 ورقات مدون عليها فاتورة إحدى الشركات لإبادة الحشرات والتعقيم (مزورة) ومبلغ مالي وبخاخة مبيدات حشرية.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليها (ربة منزل) أكدت أنها حال تواجدها بالشقة سكنها قام المتهم بالطرق على الباب، وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم عرض عليها تعقيم الشقة سكنها مقابل مبلغ مالى، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه فى سرقة حافظة النقود خاصتها من داخل إحدى الأدراج بغرفة النوم فقامت بالاستغاثة، ولاذت بالفرار.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تخصص في سرقة المساكن بأسلوب المغافلة عن طريق إيهام المجني عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم، وأنه أقر بارتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب، وأنفق باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهن اتهمنه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى المحاكمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة