إنجي حمادة وكروان مشاكل
إنجي حمادة وكروان مشاكل


اعترافات إنجي حمادة تكشف مفاجأة مدوية عن كروان مشاكل

باسم دياب

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 03:05 م

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة ضبط المتهمة إنجي حمادة بالتحريض على الفسق والفجور، وظهورها في مقطع فيديو مخل رفقة التيك توكر كروان مشاكل، عن ضبط أقراص مخدرة بحوزتها لحظة القبض عليها من شقتها السكنية بمنطقة التجمع الأول .

أضافت التحريات انه في عام 2016، ألقت مباحث الآداب القبض على المطربة أنجي حمادة وبرفقتها طليقة رجل أعمال شهير في أحضان رجل أعمال آخر داخل إحدى الشقق السكنية بالقاهرة الجديدة.

وأشارت التحريات أن المتهمة تدعى سماح مصطفى والشهيرة بـ إنجي حمادة وتم رصد فيديوهات مخلة لها مع التيك توكر كروان مشاكل، وتم ضبطها في وقت سابق ولديها عدة قضايا ومسجلة في الآداب.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة حيث أكدت أنها لم تتزوج كروان مشاكل، كما أشيع مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موجة غضب من رواد مواقع التواصل، لظهورها في وضع مخل وبملابس شبه عارية دون الارتباط بعلاقة زواج.

وأضافت، أنها رفضت الزواج من كروان مشاكل، وذلك لإصابته بالضعف الجنسي، موضحا أن ارتباطها به كان من ارتفاع نسب المشاهدات وتحقيق الأرباح والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| قبل «كروان مشاكل»... 4 مشاهير للسوشيال ميديا اقتحموا عالم الفن

وأثار ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بطن الحوت» من بطولة محمد فراج وباسم سمرة واسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح ويعرض حاليا على إحدى منصات العرض الكثير من الجدل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة