لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك


الزمالك يدرس تأجيل ملف الراحلين في يناير لحين حل أزمة القيد

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 03:48 م

‎يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تأجيل ملف الراحلين عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى الوقت الذي يتم فيه حل أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها النادى الأبيض.

وعلمت «أخبار الرياضة « أن أحمد سليمان عضو المجلس الابيض والمشرف العام على الكرة اتفق مع معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم، على تأجيل البت فى ملف اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء، والتمسك بجميع العناصر، انتظارًا لمعرفة مصير أزمة إيقاف القيد، خاصة أنه فى حال تعقد الأمور لن يستطيع النادى إبرام أى صفقات فى الميركاتو الشتوى. ‎فى الوقت ذاته ، طلب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق، استمرار البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تثبيت قدميه بالفريق وتقديم أوراق اعتماده لدى المدير الفنى.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يضع حد أقصى لسقف التعاقدات.. ويسعى لتجديد عقود نجوم الفريق

‎واخطر المدرب ثنائى مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد ، باستمرار اللاعب وأن لديه الكثير ليقدمه خلال الفترات المقبلة، وسوف يمنح اللاعب الفرصة كاملة من أجل تحقيق أكبر استفادة فنية فى الملعب قبل الحكم عليه، إضافة إلى المساهمة فى ظهور اللاعب ليسهل من عملية تسويقه فى حال الاستقرار على رحيل اللاعب. ‎وعقد معتمد جمال جلسة خاصة طالبه خلالها بالاجتهاد فى المرحلة المقبلة، مع وعده بالحصول على أكثر من فرصة حقيقية لإثبات إمكانياته، وهو ما دفع اللاعب للعمل بجد أكثر، لاثباته أحقيته بارتداء القميص الابيض. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة