أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي
أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي


رغم عودته للتدريبات ..حجازي خارج قائمة الاتحاد لمواجهة أجمك الأوزبكي 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 04:40 م

غاب الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي عن قائمة فريقه لمواجهة أجمك الأوزبكستاني المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا.

وكان أحمد حجازي قد عاد إلى التدريبات بعد ستة أشهر من إصابته بالرباط الصليبي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها بقطع في الرباط الصليبي قبل 184 يومًا.

ويستضيف اتحاد جدة السعودي نظيره أجمك الأوزبكي  فى إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024. 

اتحاد جدة يعلن عودة أحمد حجازي رسميًا بعد تعافيه من الرباط الصليبي

موعد مباراة اتحاد جدة وأجمك في دوري أبطال آسيا

تنطلق صافرة مباراة اتحاد جدة وأجمك، اليوم الإثنين، الموافق 27 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ميتالورج الأوزباكستاني.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأجمك في دوري أبطال آسيا

تُنقل المباراة المرتقبة بين اتحاد جدة وأجمك، عبر قنوات  SSC، وbein sports AFC، والكأس القطرية 10.

ستكون مباراة اليوم، بين أجمك واتحاد جدة، هي الأولى للمدرب مارسيلو جاياردو آسيويًا مع النمور، ويأمل أن يفتتح سجله بصورة أفضل من افتتاحه لمسيرته المحلية، بعد أن تعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي 1-1 الجمعة الماضي.

ويسعى اتحاد جدة بقوة للفوز بالمباراة والحصول علي الثلاث نقاط، لضمان التأهل إلي دور الـ 16  من البطولة وتعويض خسارة المباراة الماضية من نادي القوة الجوية العراقي؛ حيث استطاع اتحاد جدة الفوز على أجمك في مباراة الذهاب التي أقيمت في السعودية. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة