فدوى عابد
فدوى عابد


فدوى عابد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش | فيديو

محمد أنور

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 09:02 م

كشفت الفنانة فدوى عابد عن تفاصيل تعرضها للتحرش، وذلك أثناء فترة المراهقة، من خلال استضافتها ببرنامج "الستات"، المذاع عبر شاشة النهار.

وقالت فدوى عابد خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "تجاربي مع التحرش كثيرة، وبدأت وأنا مراهقة وأول مرة كانت في تاكسي وأنا في ثانوية عامة، وكنت خايفة بشكل رهيب وشكرت الراجل وإديته فلوس، وطلعت لماما منهارة".

وأضافت: "احتجت وقت طويل علشان أفهم إني مش لازم أسكت ولازم أفضح المتحرش، وإني مش غلطانة في حاجة".

وأوضحت فدوى عابد : "أظن الغضب هو السبب في إني أقوم بضرب المتحرش، وأنا مبسوطة إن جيلنا شجع أجيال بعدنا تتكلم عن التحرش وتطرح الموضوع للنقاش".

وأكدت فدوى عابد رفضها للمواقف السلبية التي يتخذها البعض تجاه ضحايا التحرش بقولها: "الناس اللي بتلوم البنات على التحرش أنا بشوفها خسيسة وجبانة، على الأقل يسكتوا ويسيبوا اللي قادر ياخد موقف ياخد موقف".

وكانت فدوى عابد، أعربت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال دورها في مسلسل "صوت وصورة".

وقالت فدوى عابد، في تصريحات صحفية، "أنا سعيدة إن الناس بتشتمني وهذا معناه إن الشخصية اتعملت صح، ومضايقتش في تعليقات الجهوره وأرى أن غضب الجمهور من شخصية "سعاد" يستحق".

وكشفت فدوى عابد، سر نجاح المسلسل رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني، مشيرة ان النجاح حدث بسبب المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل، وأضاف عابد، أن أصعب مشاهدها كانت مع الفنان وليد فواز، وحدثت كيميا بينهما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة