مؤتمر جماهيري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي
مؤتمر جماهيري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي


حزب صوت الشعب يعقد مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالدقهلية

علي عبد الحفيظ

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 09:33 م

عقد حزب صوت الشعب مؤتمراً جماهيرياً، بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد بدران- رئيس حزب صوت الشعب، ونوابه والأمين العام للحزب وأمين المحافظة وقيادات الحزب بالمركزية والمحافظة.

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مديريات الخدمات

هذا وقد شارك بالمؤتمر عدداً من القيادات السياسية والتشريعية والحزبية والتنفيذية بالمحافظة، ورموز المجتمع في العمل الأهلي والتنموي بالمحافظة، إضافة لحشد جماهيري كبير من المواطنين والسيدات والشباب بالدقهلية ومركز منية النصر.

وشارك في المؤتمر عدداً من المواهب الفنية التي حصدت عدد من الجوائز في المشروعات الفنية القومية للرئيس السيسي وحرمه، إضافة لعقد بروتوكول تعاون في قطاع المشروعات الصغيرة والصناعات الصغيرة لشباب المحافظة دعماً للملف الاقتصادي، إضافة لمشاركة الضيوف بعدد من الكلمات دعماً للرئيس والتركيز على المشروعات والانجازات الهامة السابقة.

بالإضافة لعرض عدد من الفيديوهات تتضمن الانجازات السابقة للرئيس واستعراض رؤية الحزب وقياداته لمتطلبات المواطن في المرحلة القادمة.

وركز محمد بدران، خلال كلمته على استعراض عدد من الملفات خصوصاً في قطاع الشباب الذي يعد من الملفات الهامة لحزب صوت الشعب اضافة لعدد من الانجازات داخل الدقهلية في قطاعات الصحة والتعليم والتأهيل الاجتماعي، وأكد أيضاً على أهمية استكمال الرئيس السيسي، مشوار البناء والتنمية إضافة للدور المحوري الذي يلعبه في الحفاظ على الأمن القومي، ودعماً للعروبة وللقضية الفلسطينية والدور الرائد لمصر في المنطقة العربية والإقليمية.
وشدد رئيس حزب صوت الشعب في النهاية على أن كل ما يبذل اليوم ستكون نتائجه لصالح الوطن والمواطن وهذا ما نؤمن به، ونسعى دائماً في أي طريق يؤدي له.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة