استقبال أئمة الأوقاف الحاصلين على شهادة التحول الرقمي
استقبال أئمة الأوقاف الحاصلين على شهادة التحول الرقمي


وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة يستقبل الأئمة الحاصلين على شهادة التحول الرقمي

تامر الشاهد

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 09:43 م

استقبل الدكتور السيد مسعد السيد وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، الأئمة الحاصلين على شهادة التحول الرقمي من أكاديمية الأوقاف الدولية.
اقرأ أيضاً| وكيل أوقاف الجيزة: حسن التعامل مع الجمهور من باب خدمة الدعوة إلى الله

وأثنى الدكتور السيد مسعد على مجهودات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قائلاً: إنه في ظل الجمهورية الجديدة والتحول الرقمي، جعل «وزير الأوقاف» الإمام لا يقف عمله على المنبر والمسجد فقط، بل يتعامل أيضاً مع المواطنين والمجتمع الذي يحيا فيه ويعيش فيه أيضاً، بالإضافة لتعامله الأمثل مع السوشيال ميديا والدعوى الإلكترونية والتحول الرقمي.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة إلى استغلال الفراغ الذي يملأ حياة بعض الشباب في الدعوى إلى الله سبحانه وتعالى، وأوصي الدكتور السيد مسعد الائمة الحاصلين علي شهادة التحول الرقمي، بالحرص على حضور هذه الدورات وأن يكون الإمام مؤثراً في المجتمع الذي يعيش فيه ويحيا فيه، معللاً بأن هذه مسئولية سيحاسب عليها أمام الله عز وجل.

وأشاد بالأئمة قائلاً: أن هذه المجموعة التى استقبلها متميزة بالدعوة الإلكترونية والتعامل مع المواطنين، مختتماً حديثه بأنه سيستقبل دفعات أخرى خلال الفترة المقبلة، مشيداً بدور الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في النهوض بالأئمة والدعوة في كل ربوع مصر المحروسة .

جاء ذلك برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة