ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي


نقطة تحول.. ماذا قال مدرب ميلان عن مواجهة بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 11:21 ص

تحدث ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي عن مواجهة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الليلة في دوري أبطال أوروبا، موضحا أن فريقه يحتاج إلى "تخطي العقبة الصعبة" أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه خلال مؤتمر صحفي عبر موقع TMW، ناقش بيولي أولاً أهمية مواجهة ميلان مع دورتموند: "نحن نلعب مباراة مهمة، ويمكن استخدام مصطلح "نقطة تحول" للمجموعة. إنهم فريق قوي ويمكن أن يواجهوا صعوبات، لذا علينا أن نلعب بكل ما لدينا لمدة 95 دقيقة».

وتحدث عن الأجواء التي يتوقعها في سان سيرو مساء الثلاثاء: "سأقول شيئًا واحدًا فقط، كنا نعرف الجدار الأصفر، لكنهم لا يعرفون سان سيرو. نحن نفعل. أنا متأكد من أن المشجعين سيساعدوننا في مواجهة اليوم.

وتطرق مدرب الروسونيري إلى أن الفوز الأخير على باريس سان جيرمان يجب أن يكون مصدر إلهام للفريق، مضيفا: "هذه هي النقطة المرجعية التي نستند إليها.
وعندما سُئل كيف يمكنه الحصول على أفضل ما في الجناح صامويل تشوكويزي، قال: "كنت سعيدًا بأدائه يوم السبت. لقد عمل كثيرًا من أجل الفريق، ووجد نفسه في المراكز المناسبة. كما كانت بدايته صعبة بسبب الإصابة. الآن في رأيي أنه بخير.

واختتم ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي: "الهدف واضح: المنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا. المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا أمر مهم للغاية."


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة