إينياكي ويليامز
إينياكي ويليامز


فالفيردي: لن نفكر بحسرة قبل فقدان إينياكي ويليامز

وكالات

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 11:51 ص

 

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بيلباو، عقب تعادل فريقه مساء الإثنين أمام جيرونا (1-1)، أن إينياكي ويليامز هداف الفريق يمر "بفترة جيدة"، وأنه سيفتقد لجهوده كثيرًا حين يذهب للعب مع منتخب غانا بكأس أمم أفريقيا مطلع العام المقبل، لكن الفريق لن يفكر "بحسرة" في ذلك قبل أوانه.

كان المدرب "سعيدًا بأداء الفريق وبالمباراة الرائعة التي قدمها"، وهي واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني وفقًا لفالفيردي، قائلا: لقد كانت "مباراة عظيمة ومعركة قوية".

وبالتعادل عرقل أتلتيك طريق جيرونا نحو صدارة الليجا ليرفع رصيده لـ35 نقطة بالوصافة بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد المتصدر، في حين زاد بيلباو غلته إلى 25 نقطة بالمركز الخامس بالبطولة.

وأشاد فالفيردي أيضًا بقدرة أتلتيك على التفاعل مع مجريات اللقاء، قائلاً: "دائمًا ما يكون مذاق النقاط أفضل إذا كنت على وشك الخسارة وتعادلت مما لو كنت على وشك الفوز وتعادلت؛ لأنه بطريقة ما يبدو أنك فزت بشيء ما وفي الجانب الآخر يبدو أنك تخسر شيئًا ما".

كما أشار إلى إن أتلتيك كان قادرًا على التقدم في الشوط الأول على لوحة النتائج، لكنه أقر أيضا أن جيرونا خلق الكثير من الخطورة في الشوط الثاني.

وأبدى المدرب ارتياحه، واعتبر أن فريقه خطا "خطوة إلى الأمام" عقب فوز لاعبيه على سيلتا فيجو (4-3) في مباراة مثيرة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة