رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
رئيس حزب مصر ٢٠٠٠


مصر ٢٠٠٠: القائد القوى وقف بقوة معلناً رفضه المخطط الصهيوني

نسرين العسال

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 05:41 م

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، في كلمته المهمة والتي بدأها بالحديث عن التحديات التي واجهت الدولة المصرية سواء في الماضي أو تواجهها فى الحاضر وكيف تصدي لها الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل حنكة وقوة واقتدار.

وأضاف غزال جميعنا يلمس مدى المشروعات الضخمة والعملاقة التي حدثت في بلادنا علي مدار السنوات الماضية من عمل أنفاق وكباري وطرق وتوسيع الرقعة الزراعية ومشروع حياة كريمة الذي  يهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف وتطوير المناطق العشوائية والتي لم تمتد اليها يد منذ عقود وغيرها من المشروعات الضخمة والعملاقة والتي شهد بها العالم بأسره.

جاء ذلك تعليقا خلال فاعليات مؤتمر جماهيري لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمحافظة الدقهلية قام بتنظيمه حزب النصر تحت رعاية تحالف الأحزاب المصرية.

وأوضح محمد غزال، في تصريحاته لـ«أخبار اليوم» إن القائد القوى والحكيم وقف بقوة وصلابة وحسم معلناً رفضه المخطط الصهيوني، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفض  مخططهم الذى يستهدف تهويد الأرض الفلسطينية وإعلانها بأنها تهويد لأرض فلسطين أى جعل فلسطين أرضًا بلا شعب فلسطينى، كما أن الرئيس السيسى بهذا الموقف العربى العظيم أكد أن مصر هى قائدة العرب وأن قائدها هو زعيم العرب القوى.

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، على أن هذه التحديات تمثلت فيما واجهته الدولة علي مدار العشر سنوات الماضية من خطر الإرهاب وتصدي الدولة بكل مؤسساتها وعلي رأسها الجيش المصري العظيم والشرطة المدنية العتيه بقيادة رئيس الجمهورية  الذي أصرّ على تطهير الوطن، خاصة سيناء الغالية من خطر الإرهاب وفي نفس الوقت مضي في ملحمة البناء والتعمير ورفع شعار “يد تبني ويد تحمل السلاح.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن قيام الرئيس السيسى بتنويع مصادر السلاح للجيش المصرى فأصبح يمتلك أحدث الأسلحة الغربية وأيضًا أحدث الأسلحة الشرقية، ليجعل مصر قوة عظمى فى المنطقة الشرق أوسطية ولها كلمة قوية وصاحبة موقف واضح وأصبح الجيش المصرى بالمرتبة التاسعة عالميًا، قادرة على حماية حدود بلاده وأمنه القومى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة