أمينة خليل و أحمد عز
أمينة خليل و أحمد عز


أمينة خليل «زوجة» أحمد عز في فيلم «فرقة الموت»      

ياسر ربيع

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 06:15 م

تواصل الفنانة أمينة خليل تصوير أحدث أعمالها السينمائية، فيلم «فرقة الموت» بجانب النجم أحمد عز، حيث تجسد أمينة شخصية زوجة أحمد عز خلال أحداث العمل. 

تفاصيل فيلم«فرقة الموت»

تدور أحداث العمل في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.  

فيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب.

مسسلسل "الكبير أوي 8"

وكانت أمينة خليل أثارت جدلاً واسعًا، بالتواجد في الجزء الثامن من مسسلسل "الكبير أوي 8" بطولة النجم أحمد مكي، وخاصة أنها المشاركة الأولى لأمينة خليل ضمن أجزاء «الكبير أوي» في مواسم رمضان الماضية.


وكشفت "بوابة أخبار اليوم" من مصادر داخل كواليس العمل تفاصيل دور الفنانة أمينة خليل خلال أحداث العمل المقررعرضة ضمن موسم رمضان 2024.


وتظهر أمينة خليل بشخصيتها الحقيقة وبأسمها الحقيقي، ويحاول الكبير خداع نفادي الذي يجسد دورة الفنان حاتم صلاح من خلال مواقف تجمعه مع أمينة خليل، ولكنها تتعاطف بالأخيرمع قلبظ خلال أحداث العمل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة