أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: لا توجد أعذار لريال مدريد

وكالات

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 07:53 م

 

يدخل ريال مدريد مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي وسط الكثير من الإصابات لكن المدرب كارلو أنشيلوتي قال إن فريقه أثبت أنه قوي بما يكفي للتعامل مع هذه التحديات.

وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد أوريلين تشواميني وفينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا بينما تحوم شكوك حول مشاركة لوكا مودريتش بعد خروجه مصابا في الفوز 3-صفر على قادش، يوم الأحد.

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا: الحديث كثيرا عن المشاكل التي نواجهها والغيابات، أعتقد أن هذا عدم احترام للاعبين الذين سيشاركون في المباراة. يساعدون الفريق بشكل فاق التوقعات. لعبنا جيدا رغم كل هذه المشاكل. نملك فريقا قويا جدا.

وكان من ضمن اللاعبين الذين تألقوا مؤخرا الحارس أندريه لونين إذ يغيب تيبو كورتوا لفترة طويلة كما غاب بديله كيبا أريزابالاجا عن آخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة ويسعد أنشيلوتي وجود منافسة قوية في هذا المركز.

وقال المدرب: بالنسبة للحارس لونين لن يكون غدا الأربعاء آخر مباراة له. في اليوم الذي يعود فيه كيبا، سيتنافس مع لونين، وهذا ما كسبه لونين بفضل أدائه الجيد جدا. المنافسة جيدة. لدينا حارسان على أعلى مستوى.

وسجل جود بيلنغهام ثلاثة أهداف في مبارياته الثلاث بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليضيفها إلى 11 هدفا له في الدوري الإسباني خلال 12 مباراة وأشاد أنشيلوتي بلاعب بروسيا دورتموند السابق البالغ من العمر "20 عاما".

وقال المدرب الإيطالي: واجه الإنجليز أحيانا مشاكل في التأقلم مع كرة القدم الإسبانية. بلينجهام لاعب ناضج ورائع يتأقلم مع أي بلد في العالم.

وضمن فريق المدرب أنشيلوتي بالفعل التأهل إلى مراحل خروج المغلوب بعد أربعة انتصارات في أربع مباريات بدوري أبطال أوروبا ويحتاج فقط إلى نقطة واحدة غدا الأربعاء أمام نابولي الذي خسر أمام ريال مدريد 3-2 في إيطاليا ليضمن صدارة المجموعة.

وقال أنشيلوتي: مباراة الغد تتيح لنا إنهاء دور المجموعات الذي قمنا فيه بعمل جيد للغاية حتى الآن. مباراة الذهاب كانت متوازنة. أعتقد أن المباراة ستكون مماثلة. هجماتهم المرتدة خطيرة بوجود أوسيمن وكفاراتسخيليا.

ويملك ريال مدريد 12 نقطة في المجموعة الثالثة بفارق خمس نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني. ويمكن للفريق الإيطالي أن يرافق ريال مدريد في دور الستة عشر إذا فاز في إسبانيا أو إذا حقق نتيجة مشابهة لمباراة براجا مع أونيون برلين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة