احتفالية دعم وتأييد الرئيس السيسى بالمدينة التعليمية بأكتوبر
احتفالية دعم وتأييد الرئيس السيسى بالمدينة التعليمية بأكتوبر


قيادات «تعليم الجيزة» تشارك فى احتفالية دعم وتأييد الرئيس السيسى بالمدينة التعليمية بأكتوبر

محمد وحيد- فاتن زكريا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 11:08 م

شارك أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وقيادات تعليم الجيزة في احتفالية دعم فخامة الرئيس في الانتخابات الرئاسية بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر
حضر الاحتفال كل من سمية الخطيب وكيل المديرية.

والمستشار بدوى علام رئيس مجلس آباء وأمناء ومعلمي الجيزة، ومدراء عموم الجيزة لتدون الجيزة وقياداتها سطورا من الوطنية والانتماء والحب هذا الوطن العزيز ولتقول كلمتها ( نعم ) من أجل الاستقرار والتنمية نعم لرجل المرحلة المخلص الأمين الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وكان قد أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قرارا عاجلا بتجهيز (٨٥٦٣) مدرسة تم تخصيصها كلجان انتخابية، لعقد الانتخابات الرئاسية.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مديري مديريات التربية والتعليم ، بالتأكد من صيانة هذه المدارس وظهورها بالمظهر اللائق، والتشديد على ضرورة حضور وانتظام جميع المعلمين خلال الفترة من (١٠-١٢) ديسمبر المقبل، فترة انعقاد الانتخابات الرئاسية ، مع وضع خطة لتحديد مكان لتجمع المعلمين والعاملين بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية خلال هذه الفترة فى أقرب مدرسة مناسبة لهم.

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منح طلاب هذه المدارس فقط إجازة خلال فترة الانتخابات الرئاسية، كما وجه بتكثيف المعلمين تدريس المقررات الدراسية المقررة خلال فترة انعقاد الانتخابات وذلك في المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط.

وبشأن الانتخابات الرئاسية، كانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطاب رسمي عاجل لجميع مديريات التربية والتعليم بشأن الانتخابات الرئاسية.


وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مديري مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات مصر، خلال هذا الخطاب الرسمي، على ضرورة تجهيز المدارس التي سيتم عملية الاقتراع بها في الانتخابات الرئاسية وإخلائها من اي عملية تعليمية خلال أيام الاقتراع.

وقدطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال خطابها للمديريات، بأن يقوم مديرو مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات بالتنسيق مع المحافظين للوصول إلى أعلى مستوى أداء في هذا الشأن.

وأصدر رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قرارا رقم 3 لسنة 2023 بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافقة 10 و11 و12 ديسمبر 2023، وفي حالة الإعادة تجرى إعادة الانتخابات الرئاسية أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الموافقة 8 و9 و10 يناير 2024.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة