صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين تواصل تسليم مقررات ديسمبر للمنافذ لصرفها إلى المستفيدين الجمعة

عبير حمدي

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 - 12:02 م

تواصل وزارة التموين، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر، صرف مقررات ديسمبر المقبل إلى باقي ال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، استعدادًا لصرفها لنحو 64 مليون مواطن اعتبارا من الجمعة.

وتصرف منافذ وزارة التموين سلع المقررات التموينية "، عبر 1500 مخزن جملة تابع لشركتي الجملة العامة والمصرية، التابعتين للقابضة الغذائية، وذلك استعدادًا لصرفها إلى المستفيدين على البطاقات التموينية بداية من الشهر المقبل.

اقرا ايضا :«التموين» تواصل صرف مقررات ديسمبر لـ 40 ألف منفذ

وتتضمن قائمة سلع المنظومة التموينية نحو 30 سلعة، تشمل «الزيت والسكر والمكرونة»، علاوة على سلع أخرى من الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة، الجبن، الصلصة الخل، والدقيق، التونة، المربى.

 

و تدعم الدولة المقررات التموينية لصالح نحو 64 مليون مستفيد، مقيد على البطاقات التموينية 23 مليون بطاقة، يحصل كل منهم على سلع تموينية بـ50 جنيهًا شهريًا، حتى المستفيد الـ4 بالبطاقة، بينما يحصل المستفيد الـ5 على سلع تموينية بقيمة 25 جنيهًا.

وتواصل منافذ التموين، صرف مقررات نوفمبر الجاري،والني اوشكت على الانتهاء إلى باقي أصحاب ومستفيدي البطاقات، وذلك بالتزامن مع صرف سلع فارق النقاط، يومياً من التاسعة صباحا ًوحتى التاسعة مساءً، وخلال أيام العطلات الرسمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة