ملعب "رامس بارك"
ملعب "رامس بارك"


مباراة مانشستر يونايتد وجالاتا سراي بدوري الأبطال مهددة بالتأجيل

هبة سلامة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 - 06:05 م

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للعب ضيفا على نظيره جالاتا سراي التركي، اليوم الأربعاء، على ملعب "رامس بارك"، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعد المباراة مهددة بالإلغاء؛ حيث تعرضت إسطنبول لأمطار غزيرة وعواصف رعدية، مما ترك سطح اللعب في رامس بارك مغطى ببرك هائلة من المياه.

ويقوم مسؤولو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتفقد الملعب في محاولة أن تقام المباراة، التي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.

ومع ذلك، سيتعين على الملعب أن يمتص قدرًا كبيرًا من المياه قبل البداية؛ حيث تشير توقعات الطقس إلى هطول المزيد من الأمطار الغزيرة والعواصف مما يعني أن الوضع قد يتغير.

جدير بالذكر أنه تم سحب لافتة دوري أبطال أوروبا الدائرية إلى الدائرة الوسطى قبل ما يزيد قليلاً عن ساعتين من انطلاق المباراة مع السماح لأول المشجعين بالدخول لأرض الملعب.

وتُعد تلك المباراة حاسمة ومصيرية لمانشستر يونايتد الذي يحتاج لتحقيق الفوز أمام جالاتا سراي من أجل إحياء فرصه في التأهل إلى دور الـ16.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، في حين أن جالاتا سراي لديه 4 نقاط في المركز الثالث، وفاز جالاتا سراي في مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد، على ملعب "الأولد ترافورد" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

https://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-12805351/Man-Uniteds-Champions-League-game-Galatasaray-DOUBT-Istanbul-rain-storms.html

إيقاف حكم فار مباراة سان جيرمان ونيوكاسل واستبعاده من لقاء الريال وسالزبورج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة