منى زكي
منى زكي


«منى زكي» تحسم مصير مشاركتها بالموسم الرمضاني 2024| فيديو

محمد أنور

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 - 08:00 م

كشفت النجمة منى زكي عن تفاصيل المشاركة بالموسم الرمضاني 2024، من خلال استضافتها في برنامج "سينماتك"، المذاع عبر SBC السعودية.

وقالت منى زكي، أن معظم أعمالها توقفت ولن تبصر النور، وتقضل عدم المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل، رغم النجاح الكبير الذي حصدته الموسم الماضي بمسلسل "تحت الوصاية".

وأوضحت منى زكي: "لازم أخد أجازة.. وأنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض". 

وفي سؤال حول تحولها من كونها ممثلة مصرية إلى رمز عربي كبير في العالم العربي قالت منى زكي: "أول حاجة بنت مصرية وبنت الوطن العربي وقعدت شوية بالكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية ... وبالشعب اللبناني وبالإمارات والسعودية قوية جدا وأكيد أنا بحس للإنتماء للوطن العربي ومش بحس بأى غربة في أي بلد". 

وأكملت: "مثلاً في سوريا حتى قبل ما انا اتعرف كممثلة، كنت أركب تاكسي وعرف اني مصرية مكنش ياخد مني فلوس فدا يدل على مدى ترابط الشعوب العربية ووجود حب متبادل".

يذكر أن منى زكي قدمت في موسم رمضان 2023 مسلسل «تحت الوصاية» بمشاركة محمد دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، على الطيب، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا حيث تدور أحداثه في إطار درامي مشوق حول قوانيين الوصايا، وتفاعل عدد من مؤسسات المرأة مع العمل وقت عرضه في رمضان الماضي. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة