استعدادات فريق الزمالك لمواجهة  سوار الغينى
استعدادات فريق الزمالك لمواجهة سوار الغينى


بدون راحة يستعد لسوار الغينى

الزمالك يترقب رد سبورتنج لشبونة لإنقاذ الموسم

الأخبار

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 - 10:27 م

كتب حازم البنا:
يترقب مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رد نادى سبورتنج لشبونة على طلب النادى بتقسيط الغرامة الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لحل أزمة إيقاف القيد بشكل نهائى قبل بدء الميركاتو الشتوى المقبل وإنقاذ الموسم .
ويحاول مسئولو القلعة البيضاء تقسيط غرامة شيكابالا مع النادى البرتغالى بالتراضى، لرفع إيقاف القيد، خاصة أن المبلغ المطلوب يتجاوز مليوناً ونصف المليون يورو لإنهاء الأزمة.


ويرغب مسئولو نادى الزمالك فى الحصول على رد من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، سواء بالموافقة على تقسيط الغرامة أو رفضها، حتى يتحرك المجلس فى حسم الأمر لرفع القيد وتدعيم الفريق بالنواقص وسد الثغرات فى مختلف المراكز قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وسريعاً طوى فريق الكرة بنادى الزمالك صفحة الدورى و لقاء فيوتشرمساء أمس و بدأ التركيز و بدون راحة للقاء فريق سوار العينى استعداداً لمواجهة يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لمباريات دورى المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .
ووصلت إلى القاهرة أول أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى سوار الغينى استعداداً لمواجهة الزمالك ، وكان فى استقبال البعثة مسئولو العلاقات العامة بالنادي. يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك كان قد نجح من قبل فى نقل مباراة سوار الغينى لتقام باستاد السلام فى السابعة مساءً، بدلا من إقامتها فى مدينة بواكى بكوت ديفوار.


وكان الزمالك قد فاز على أبو سليم الليبى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم الأحد الماضى باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة ثنائى الفريق من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة.
وأكد رئيس الجهاز الطبى أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تماثل للشفاء بصورة نهائية من الإصابة التى كان يعانى منها، وكانت عبارة عن جزع فى الرباط الداخلى للركبة، وأضاف أن اللاعب شارك فى مران الأمس بشكل طبيعى للتأكد جاهزيته للفترة المقبلة من الناحية الطبية.
وأشار محمد أسامة إلى أن محمود علاء مدافع الفريق تماثل للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية، وشارك فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة