محمد هنيدي و محمود سعد
محمد هنيدي و محمود سعد


الثلاثاء المقبل.. هنيدي ورامي صبري ضيفا «سولد أوت» مع محمود سعد

ياسر ربيع

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 10:28 ص

يحل الفنانان محمد هنيدي، والمطرب رامي صبري، ضيوفًا على الإعلامي محمود سعد في الحلقة المقبلة من برنامج "Sold Out"، المقرر إذاعته الثلاثاء المقبل 5 ديسمبر في تمام الساعة ٨ مساءً، على  مسرح باسيلي في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي، وعلاء الشيخ، ويستضيفوا أحد صناع محتوى الكوميديا من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

محمد هنيدي يدعم القضية الفلسطينية

في وقت سابق حرص الفنان محمد هنيدي، على دعم القضية الفلسطينية، خلال منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيراً إلى أن الحرب الإعلامية لا تقل عن نضال أهالي غزة.

وكتب محمد هنيدي: «الحرب الإعلامية والتضامن وإنك تشير وتنشر عن اللي بيحصل في أهالي غزة، لا يقل أهمية عن أي نضال حقيقي، العدو بيحاول يكسب تعاطف العالم بالأخبار المزيفة ودعم الصحافة العالمية الغربية المأجورة له».

وأضاف: «أكتر حاجة بيخاف منها العدو، إنه يظهر على حقيقته قدام العالم، عشان كدة اللايك والشير اللي ممكن تسهتزأ بيهم مهمين جداً جداً جداً، الكلمة مهمة جداً جداً، في كل مكان».

وأشار محمد هنيدي: «صفحاتهم اللي بيزيفوا بيها الحقيقة، ومنصاتهم ومواقع السوشيال اللي بتحاول تمنع الحقيقة من الظهور بكل طريقة وبكل شكل حتى لو كان تضامن بسيط بتعاطف ونشر الحقيقة!».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة