ثنائيات انفصلت بعد زواج أكثر من 10 سنوات
ثنائيات انفصلت بعد زواج أكثر من 10 سنوات


آخرهم يوسف الشريف.. الطلاق يلاحق الزيجات الأطول عمرا في الوسط الفني

هناء حمدي

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 10:30 ص

قصص الحب والزواج هو أحد سمات الوسط الفني فعلى مدار التاريخ تجد الكثير من الثنائيات الفنية التي اجتمعت معا ليس على المستوي الفني فقط ولكن أيضا في الحياة ليكونوا أشهر قصص الحب التي اختتمت نهايتها بالزواج.

وأيضا تجد قصص الانفصال والطلاق والتي كثيرا ما تضرب ثنائيات الوسط الفني على اختلاف فترات الزواج وسنوات استمراره حتى وصل الطلاق في النهاية إلى اشهر زيجات الوسط الفني التي دامت لأكثر من 10 سنوات.

فلم يكن انفصال الفنان يوسف الشريف عن زوجته انجي علاء بعد زواج هادىء دام 14 عام هو حالة الطلاق الأولى التي تضرب أحد اطول وأشهر ثنائيات الوسط الفني.

فقد سبقه في التاريخ الكثير من الحالات المشابهة اشهرها طلاق الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار بعد زواج دام أكثر من 20 عام بدأ بقصة حب شهد عليها جمهور مسرحية «أنا وهو وهي» حينما عرض فؤاد المهندس الزواج على شويكار أثناء العرض المسرحي.

ومن شويكار وفؤاد المهندس إلى عماد حمدي ونادية الجندي الذين تصدر خبر زواجهما عناوين الاخبار في فترة الستينيات بسبب فارق العمر الكبير بينهما والذي تجاوز الـ 40 عام.

ووسط تعجب البعض وصدمة الآخر إلا أن هذا لم يمنع عماد حمدي من الزواج من نادية الجندي لفترة استمرت أكثر من 12 عام انجبت خلالهما نادية الجندي ابنها الوحيد هشام حتى انتهى الزواج بالانفصال.

وفي تكرار لنفس عدد سنوات الزواج يأتي الثنائي الأشهر حسين فهمي وميرفت أمين الذين قررا الانفصال بعد زواج استمر أكثر من 12 عام ورغم الطلاق إلا أنهما ظلوا الثنائي الفني الأشهر في فترة السبعينيات والثمانينيات.

اقرأ أيضا: فيديو جراف | آخرهم يوسف الشريف وإنجي علاء.. 8 حالات طلاق تضرب الوسط الفني

وشهدت أيضا خشبة المسرح على قصة حب جديدة جمعت بين الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الالفي في أول عمل جمعهما مسرحية «السندريلا» ومنها قررا الزواج الذي دام لأكثر من 14 عام رزقا خلالهما بابنائهما أحمد وعمر ولكن انتهى أيضا هذا الزواج بالانفصال.

وفي الألفية الجديدة شهد الجمهور على انفصال الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري بعد فترة زواج تجاوزت الـ 20 عام وكذلك طلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان بعد زواج 14 عام وإنجاب طفلين آدم وعلي.

واخيرا شهد الجمهور انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل بعد زواج استمر 12 عام وإنجاب 3 اطفال ليستمر الانفصال يلاحق الزيجات الأطول عمرا في الوسط الفني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة