نجوم تصدروا التريند
نجوم تصدروا التريند


في نوفمبر.. 3 نجوم ومسلسل تصدروا التريند

هناء حمدي

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 11:36 ص

دائما ما يكون الوسط الفني وصناعه محل حديث مستخدمي السوشيال ميديا إما بسبب اعمالهم أو نتيجة تصريحاتهم وأرائهم ورغم اختلاف الاسباب تكون النتيجة واحدة وهي تصدرهم للتريند وفي شهر نوفمبر تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا.

بيومي فؤاد

مع بداية شهر نوفمبر تصدر الفنان بيومي فؤاد تريند محرك البحث جوجل والحديث على السوشيال ميديا بسبب هجومه على الفنان محمد سلام في ختام عرض مسرحيته «زواج اصطناعي» والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومع انتشار الفيديو الذي ظهر فيه بيومي فؤاد ينتقد اعتذار محمد سلام عن تقديم المسرحية بسبب أحداث غزة قائلا:«من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فن مصري.. إحنا بنتعب وبنقدم فن » تعرض لهجوم واسع من مستخدمي السوشيال ميديا.

حتى وصل الأمر إلى إغلاق بيومي فؤاد صفحته الشخصية على الفيسبوك بسبب الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل متابعيه وبعدها فاجأ بيومي متابعيه بإعادة فتح الصفحة بعد أن فقد مليون متابع منذ بداية الهجوم الذي تعرض له.

 

نجوى إبراهيم

تصدرت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم تريند السوشيال ميديا خلال شهر نوفمبر بعد أن أعلنت تفاصيل إصابتها بمرض السرطان عبر برنامجها الإذاعي «بيت العز» في رد على من يطالبها بالاعتزال قائلة:«عندى 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندى سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب هدوا نفسكم والنبى».

وتابعت قائلة «أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدا على حاجة نزلت يا نهار أبيض على اللى اتقال ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزينى أعتزل؟ ما ضرورى الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟».

إقرأ أيضا:نجوى ابراهيم بعد الهجوم عليها: أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة |  فيديو 

ورغم انتقاد البعض لها بسبب هجومها على المتابعين إلا أن هذا الهجوم تحول إلى رسائل دعم لها ودعوات بالشفاء لتخرج بعدها في برنامجها قائلة :« لما روحت قعدت أبكي يومين ثلاثة لإني لقيت ناس كثيرة مليانة حب وكمية الدعوات اللي جاءت لي لو كانوا هيقطعوا إيدي مش هتتقطع من كثرة الدعوات رب ضارة نافعة».

طارق عبد العزيز

تصدر الفنان الراحل طارق عبد العزيز تريند محركات البحث في نوفمبر ولكن ليس لتصريحاته أو أعماله وإنما بوفاته المفاجئة التي صدمت الكثير من اصدقائه وجمهوره اثناء تصوير مشاهده في مسلسل «بقينا اتنين» إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

بطن الحوت

ساعدت الازمات التي تعرض لها مسلسل «بطن الحوت» من بطولة محمد فراج والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات على تصدره للتريند منذ حلقاته الأولى وخاصة بعد ظهور التيك توكر كروان مشاكل في الحلقة الثانية من المسلسل.

فعلى الرغم من تأييد البعض لظهوره ابرزهم المخرج يسري نصر الله إلا أن قرارات نقابة المهن التمثيلية جائت عكس هذا التأييد حيث أعلن الفنان اشرف زكي في اجتماعه مع أعضاء النقابة قرارات ضد صناع المسلسل منها تغريم الشركة المنتجة للعمل مليون جنيه.

ومنع أعضاء النقابة من التعامل مع مخرج المسلسل أحمد فوزى صالح ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب ليعود بعدها تعطيل القرار هذا القرار بناء على قرارات اتحاد النقابات الفنية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة