ميسي
ميسي


فرصة استثنائية.. 150 مدينة تنتظر «تجربة ميسي»

وكالات

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 01:52 م

يجوب معرض بعنوان "تجربة ميسي: حلم أصبح حقيقة" الذي يسلط الضوء على حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ميسي، 150 مدينة حول العالم بعد افتتاحه في أبريل المقبل في ميامي بالولايات المتحدة.

ويلقي المعرض أولا في الولايات المتحدة ثم في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا الضوء على مسيرة لاعب كرة القدم الاستثنائية "منذ سنواته الأولى في روساريو حتى الفوز بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين، دون نسيان إنجازاته في برشلونة"، بحسب ما ذكر المنظمون في بيان.

كما أُعلن في أكتوبر الماضي، ستستضيف ميامي، الموطن الجديد لنجم (الألبيسيليستي) منذ وصوله هذا العام إلى إنتر ميامي بالدوري الأمريكي، العرض الأول في 25 أبريل2024 في كوكونت جروف قبل أن يجوب الكوكب.

وقال أندريس نفتالي وديفيد روزنفيلد، المؤسسان للشركة المنظمة: "لقد كانت استجابة المشجعين ساحقة، ويسعدنا تقديم تجربة ميسي إلى 150 مدينة حول العالم".

وأضافا: "هذا ليس مجرد حدث، إنها جولة حول العالم ستسمح لعشاق ميسي من جميع أنحاء العالم بالانغماس في الحياة الاستثنائية ومسيرة أيقونة كرة القدم".

وتستمر هذه التجربة حوالي 75 دقيقة وتقام في مساحة تفاعلية تبلغ 2300 متر مربع، بحسب وصف المسؤولين.

وأوضح البيان "هذه الرحلة العاطفية ستتضمن فرصة محاكاة التدريب على أرض الملعب، وتحديثات لوحة النتائج في الوقت الفعلي، وإمكانية التفاعل مع ميسي من خلال الذكاء الاصطناعي المتقدم".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة