الفنانة عايدة رياض
الفنانة عايدة رياض


رمضان 2024.. عايدة رياض تبدأ تصوير مسلسل «ييت الرفاعي»

ياسر ربيع

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 02:29 م

بدأت الفنانة عايدة رياض تصوير مشاهدها في مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

وتجسد عايدة رياض دور والدة الفنان أحمد رزق الذي يدخل في معاداة مع الفنان أمير كرارة ضمن الأحداث.

ويشارك في مسلسل بيت الرفاعي مجموعة من النجوم أبرزهم  أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، أحمد رزق، ميرنا جميل، محمد لطفي، وريم مصطفى، صلاح عبد الله، وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار درامي شعبي ممزوج بنوع من الإثارة والتشويق ودراما بعيده عن الكوميديا. 

مسلسل "إقامة جبرية"

وعلى صعيد آخر، تنتظر الفنانة عايدة رياض عرض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "إقامة جبرية"، والذي تشارك في بطولته بجانب هنا الزاهد ومجموعة من الفنانين أبرزهم محمود النبراوي، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين ومن إخراج أحمد سمير فرج،  العمل من 10  حلقات. 


ويدور في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بنوع من الإثارة والتشويق، وتجسد هنا الزاهد خلال العمل دور دكتورة صيدلانية تعاني من عقد نفسية عند التعامل مع الرجال.

فيلم "ابن الحاج أحمد "

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض فيلم "ابن الحاج أحمد "، والذي حاز على إعجاب الجماهير، وحقق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر السينما.


وشاركت عايدة رياض في موسم رمضان 2023 الماضي بمسلسل "سره الباتع" من بطولة أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدنى، حنان مطاوع، حسين فهمى، نجلاءبدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالى، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، خالدسرحان، مصطفى درويش، علاء حسنى، ناهد رشدى، أيمن عزب، أيمن الشيوى، مفيد عاشور، مجدى فكرى، محمد الصاوى، ميسرة،صبرى عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمى، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدى سليم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة