الشيخ على حسن ممثل عن الأزهر الشريف
الشيخ على حسن ممثل عن الأزهر الشريف


بالالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي ليستمر الأمن والاستقرار..

ممثل الأزهر يطالب بالالتفاف حول الرئيس السيسى ليستمر الأمن والاستقرار

نسرين العسال

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 06:54 م

أكد الشيخ على حسن ممثل عن الأزهر الشريف، أن مصر امتحنها الله، ووضعها فى موقع جغرافي وتاريخي، ليلجأ إليها الجميع في المحن، مشيرا إلى ما يحدث حولنا وما يحاك ومايدبر لهذا الوطن.

وأضاف خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى التى تنظمه أمانة الشئون السياسية لحزب حماة الوطن اليوم الخميس، قائلا: "الجميع يعلم العقول التى تريد أن تهدم مصر لكنهم لا يعلمون بأن الله جعلها سالمة فهى دائما أمن وأمان، وهذا كله لايتحقق إلا وهناك على رأس هذا البلاد، رجل اختلط وتعامل مع كل الأحوال والظروف، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى عاش لحظات المخابرات ويعلم جيدا ماهى الجيوش، و الحروب وماذا سيجرى فى البلاد".

وأوضح أن ذلك الحقبة فى مصر فى حاجة إالى هذة العقلية ، وأن هذا الرجل الذى بدأ إصلاحا اقتصاديا لذلك هذة الفترة لا تقبل التغير و توجب البقاء والحفاظ على مصر، مضيف : "يتوجب ايضا الالتفاف يدا واحدا خلف قائدا واحد لكى ترجع مصر وتظل ان الجميع لم يبقى مايمحى عروبتنا أو هويتنا لذلك اتوسل إلى الجميع ان نحافظ على مصر بالالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى  ليستمر الأمن والاستقرار".

وكان قد انطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه حزب حماة الوطن لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي من مركز التعليم المدنى بالجزيرة وذلك وسط كوكبة كبيرة من الشخصيات البارزة والقيادات السياسية والتنفيذية والشعبية وممثلي الازهر والكنيسة وغيرهم من كبار الشخصيات العامة.

إقرأ أيضاً|«حماة الوطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي

 

ويعد هذا المؤتمر ضمن سلسلة من المؤتمرات الانتخابية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي التى تم عقدها خلال الفترة الماضية من قبل الحزب فى بعض المحافظات ليسطر بها العديد من الأهداف الواعدة على رأسها الاصطفاف خلف الرئيس السيسي لاستكمال فترة رئاسية جديدة  تقف على أعتاب الجمهورية الجديدة والسير على خطى التنمية ومواصلة الإنجازات فى كافة المستويات و القطاعات   .

وقد بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة