ارشيفية
ارشيفية


الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء: سقوط أمطار ونشاط الرياح

حنان عز الدين

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 10:24 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غدا الجمعة 01 ديسمبر 2023 حتى الأربعاء 06 ديسمبر 2023 من حيث درجات الحرارة و الظواهر الجوية المصاحبة له. 

حالة الطقس الجمعة 01 ديسمبر والسبت 02 ديسمبر 2023:

تشهد البلاد طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل الحرارة على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية تظهر الشبورة المائية من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا.

على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية كما تشهد البلاد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناه وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

 

حالة الطقس الأحد 03 ديسمبر 2023:

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس ظهور الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من الساعة 4 وحتى 8 صباحاً تقريبا من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية كما يتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة  بنسبة حدوث (30% تقريبا) على مناطق من حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس من الاثنين 04 ديسمبر الى الأربعاء 06 ديسمبر 2023:

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 4 إلى 8 صباحاً تقريبا من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية كما تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30% تقريبا).


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة