مباراة إنبي والمصري - صورة أرشيفية
مباراة إنبي والمصري - صورة أرشيفية


صحوة إنبي تصطدم بطموحات المصري في مواجهة قوية بالدوري

الخطيب جمال

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 - 06:59 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في الرابعة عصر اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع نظيره المصري البورسعيدي، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 10 نقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز  الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

يتطلع إنبي  بقيادة تامر مصطفى لمواصلة صحوته في الدوري وتحقيق انتصار جديد من أجل التقدم بجدول المسابقة والمنافسة على مركز متقدم.

وحذر تامر مصطفى لاعبي إنبي من صعوبة المباراة خاصة وأن المصري منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وجهاز فني على أعلى مستوى.

وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق البورسعيدي، ومتابعة تسجيلات لمباريات الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه.

◄ اقرأ أيضًا | «طلع ومنزلش»| إنبي يقارع كبار الدوري المُمتاز.. 20 موسمًا متتاليًا دون هبوط

ويعتمد إنبي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وأحمد صبيحة وأحمد كالوشا ومحمد حامد ومصطفى دويدار ومودي ناصر وزياد كمال وعماد عبد الرحمن ومحمد حمدي ورفيق كابو وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يتطلع فريق المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر لاستعادة توازنه في مسابقة الدوري، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق برباعية من البنك الأهلي قبل توقف مسابقة الدوري.

وقام الجهاز الفني بعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبي أمثال عصام ثروت وأحمد أيمن منصور وأحمد عيد وحسين السيد وعمرو موسى و محمود حمادة وإيزي إيميكا وفخر الدين بن يوسف وغيلاس قناوي وإلياس الجلاصي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة