مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا - صورة أرشيفية
مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا - صورة أرشيفية


البنك الأهلي في مهمة صعبة أمام سيراميكا بالدوري

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 - 07:06 ص

يواجه نادي البنك الأهلي نظيره سيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء على استاد بترو سبورت، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وعكف طارق مصطفى الدير الفني لنادي البنك الأهلي على دراسة نقاط القوة والضعف عند فريق سيراميكا، من أجل وضع الخطة المناسبة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة وان الفريق لم يحقق سوي فوز وحيد من 6 مباريات.

وعمل طارق مصطفى على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة اللعب بقوة والالتزام بالنواحي التكتيكية والخططية من أجل الظفر بالمباراة.

◄ اقرأ أيضًا | معسكر مغلق للبنك الأهلي في الإسكندرية ومباراة ودية أمام فاركو

بينما يبحث نادي سيراميكا  بقيادة أيمن الرمادي  عن حصد نقاط المباراة الثلاث، والتقدم في ترتيب جدول مسابقة الدوري المري الممتاز.

وحذر أيمن الرمادي اللاعبين من رغبة البنك الأهلي في تعويض البداية الضعيفة التي ظهر عليها، كما حذر اللاعبين من الاستهانة من المنافس.

◄ القناة الناقلة لمباراة البنك الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
ومن المقرر أن تنقل مباراة البنك الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سيراميكا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 6 لقاءات فاز فى مباراتين وتعادل فى لقاء وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط بعدما لعب 6 لقاءات فاز في مباراة وحيده،،وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة