مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم


مروة عبد المنعم للمنتقدين بعد ارتداء ابنتها الحجاب: كفاية تنمر

محمد طه

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 - 02:55 م

ردت الفنانة مروة عبدالمنعم على هجوم الجمهور عليها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما اردت ابنتها الحجاب.

ونشرت مروة عبدالمنعم عدة صور جمعتها بابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلقت قائلة: «فخورة ببنتي، أيوه بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.. وازاي البنت اتحجبت ومامتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا».

وكانت مروة عبد المنعم نشرت قبل أيام عبر حسابها على "تيك توك" فيديو لابنتها وهي تخبر عائلتها بارتداء الحجاب وقالت فيه إنها تتوقع أن تخلعه بعد أسبوع لكنها تتمنى أن تكمل في طريقها وتظل مرتدية الحجاب، وصورت رد فعل أسرتها على هذا الخبر.

ومروة عبد المنعم وابنتها حور دائما ما تظهران معا في فيديوهات طريفة عبر "تيك توك" حيث تشارك مروة جمهورها يومياتها مع ابنتها.

على جانب آخر، تشارك مروة عبد المنعم في فيلم "أسرة في بعضينا" مع هشام إسماعيل، إبرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، احمد السلكاوي، وائل علي، إنتاج ديسكفري فور سينما للمنتج أحمد رزق، تأليف أحمد عيسى، ومن إخراج مينا سويحة.

وفي سياق آخر، تُشارك الفنانة مروة عبدالمنعم، في مسلسل «وبقينا اتنين»، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، الذي يُجرى تصويره حاليًا، تمهيدًا لعرضه اعتبارًا من يوم 2 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل «وبقينا اتنين» حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق إلى صدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

اقرأ المزيد.. في عيد ميلادها.. ما لا تعرفه عن مروة عبد المنعم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة