نانت
نانت


مشاركة مصطفى محمد| تشكيل نانت المتوقع أمام نيس في الدوري الفرنسي 

هبة سلامة

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 11:25 ص

يصطدم فريق نانت الفرنسي، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، بنظيره نيس، في مواجهة صعبة، تقام اليوم السبت، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة من مسابقة الدوري الفرنسي.

يدخل رفاق مصطفى محمد، مباراة اليوم، أمام نيس وصيف الدوري الفرنسي، ولا هدف أمامه سوى الفوز وتحقيقة نتيجة إيجابية، بالرغم من صعوبة المباراة، في ظل تراجع المستوى، وسوء النتائج، التي يعاني منها نانت خلال الفترة الجارية.

أما نيس وصيف المسابقة بفارق نقطة عن الصدارة، فيعتبر المباراة سهلة نسبيا نظرا لما يقدمه من مستويات مرتفعة، منذ انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، ما جعله لم يتلق أي خسارة حتى الآن.

 

تشكيل نانت المتوقع أمام نيس في الدوري الفرنسي

 

في حراسة المرمى: ألبان لافونت.
خط الدفاع: فابيو دا سيلفا، كوميرت، كاستيليتو، جابرييل.
خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، تشيريفيلا، موسى سيسوكو.
وفي الهجوم: إجناتيوس جانجو، مصطفى محمد، سيمون.

اقرأ أيضًا: نانت يصطدم بـ نيس للخروج من الكبوة في الدوري الفرنسي 

يحتل فريق نانت المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة 6 مباريات، فيما يحتل فريق نيس وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة، بعد الفوز في ثماني مباريات والتعادل في خمسة لقاءات، ولم يتلق أي هزيمة. 

 

موعد مباراة نانت أمام نيس في الدوري الفرنسي

 

من المقرر أن تقام مباراة نادي نانت ونيس اليوم السبت، الموافق 2 من ديسمبر الجاري، على ملعب لا البوجوار، معقل فريق نانت، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة نانت أمام نيس في الدوري الفرنسي

 

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك ستنقل مباراة نانت ضد نيس مساء اليوم السبت، عبر قنواتها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة