ريال مدريد
ريال مدريد


ريال مدريد يحصن نجمه أمام إغراء الدوري الإيطالي

هبة سلامة

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 01:51 م



يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، سعيه نحو فرض مزيد من الاستقرار في صفوف الفريق، بعد اعتلاء صدارة الدوري الإسباني، في ظل مشوار حصوله على اللقب في الموسم الجاري.

أشارت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إلى أن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، أبدى اهتمامه بأكثر من لاعب في صفوف نادي ريال مدريد خلال مواجهة الفريقين الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويمني نفسه الحصول على خدمات أحدهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكشفت التقارير أن إبراهيم دياز صاحب الـ 24 عامًا أحد اللاعبين الذين أبدى أوريليو دي لورينتيس إعجابه واهتمامه بهم، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أغلق الباب أمام رحيل أي لاعب من اللاعبين البارزين في صفوف الميرنجي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وأوضحت "ديفنسا سنترال" أن إبراهيم دياز، يتمتع بشعبية كبيرة في إدارة الميرينجي، كما أن المديرين وراء قرار عودته إلى النادي، عقب انتهاء إعارته في ميلان، وليس المدرب كارلو أنشيلوتي.

على صعيد متصل يستضيف نادي ريال مدريد نظيره غرناطة اليوم السبت، في تمام الساعة 7.30 مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب  سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم «الليجا».

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني؛ برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أقرب ملاحقيه جيرونا، بنفس النقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة