يسرا وظاهر العابدين
يسرا وظاهر العابدين


يسرا بعد عناق حار مع ظافر العابدين: "عاوزاه يمثل ويخرج معايا" | شاهد

محمد أنور

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 07:51 م

يتواجد حاليًا الفنان ظافر العابدين بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، استعددًا لحضور العرض الأول لأحدث أفلامه "إلى ابني".

وخلال قيام الإعلامية بوسي شلبي بلقاء مع ظاهر العابدين للحديث عن الفيلم، ظهرت يسرا، ليقوم "ظاهر" بالتحرك إليها ويعانقها للترحاب بها.

وقامت بوسي شلبي بسؤال يسرا: "ممكن نشوفه يشتغل معاكي، لترد عليها قائلة: "ظاهر يشتغل ويمثل ويخرج كمان معايا"، ليقوم الفنان بتقبيلها ومعانقتها مرة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

 

فيلم «إلى ابني» من تأليف وإخراج وبطولة ظافر العابدين، ويشاركه البطولة كل من/ الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، بالإضافة إلى الممثل الأردني آدم أبوسخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، واللبناني السعودي المولد آدم زهر.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل -الذي يلعب دوره العابدين-، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاما حين ترك مدينته أبها، وشقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم.

وأقيم حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السنيمائي الدولي في دورته الثالثة، 30 ديسمبر الماضي، وتستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر الجاري، ويختتم بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم فيرارير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة