دينا الشربيني رفقة النجم العالمي ويل سميث
دينا الشربيني رفقة النجم العالمي ويل سميث


دينا الشربيني تلتقي ويل سميث بمهرجان البحر الأحمر: "أجواء رائعة"

محمد أنور

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 11:48 م

شاركت النجمة والفنانة المصرية دينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهورها رفقة النجم العالمي ويل سميث بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، المُقام حاليًا بجدة في المملكة العربية السعودية.

ونشرت دينا الشربيني صورة وعلقت قائلة: "قضيت نهاية أسبوع جيدًا في التعرف على هذا النجم الشهير ويل سميث، شكرًا مهرجان البحر الأحمر على الاستقبال المذهل والأجواء الرائعة". 

وظهرت دينا الشربيني خلال حفل افتتاح المهرجان بفستان من الجلد باللون البني، بدون أكتاف، مع القليل من الشيفون في نهاية الفستان، وكان من اللافت تغيير دينا الشربيني للون شعرها من الأصفر إلى اللون الأسود الداكن.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كلًا من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة