هالة صدقي
هالة صدقي


هالة صدقي عن مهرجان البحر الأحمر: عمل شاق.. ولن أشارك في رمضان 2024 لهذا السبب

أروى حمدي

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 06:23 ص

حرصت الفنان هالة صدقي علي نشر مقطع فيديو لها من خلال زيارتها للسوق السينمائي المقام على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هالة في مقطع الفيديو وهي تلتقط الصور التذكارية مع جمهورها، وأشارت في تعليقها على الفيديو إلى فخرها بزيارة السوق السينمائي على هامش مهرجان البحر الأحمر، مشيرة إلى الاستقبال الرائع والحميم الذي واجهته، وأشادت خاصة بـMBC وشاهد.

 

وأضافت: “والتعرف علي زملاء مهنتي خلف الكاميرات والتعرف علي كل ما هو جديد في صناعة السنيما وفي المساء مشاهدة فيلم جديد سعودي وبالامس كان الفيلم المصري واحتفالية سينما المرأة، المهرجان عمل جاد وشاق وليس كما يتصور البعض إنه مجرد فساتين للاسف واحتفالات”.


وخلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث في المملكة العربية السعودية، أكدت هالة صدقي أنها لن تقدم مسلسلات جديدة هذا العام بسبب ارتباطها بتقديم عرض مسرحي في موسم الرياض الرابع وانشغالها بتصوير فيلمها الجديد "كتف قانوني".

وأكملت حديثها قائلة أنها لا تهتم لغيابها سنوات طويلة عن المشاهدين، بقدر اهتمامها بتقديم أعمال فنية تترك علامة، وهذا ما حدث مع عرض مسلسل "جعفر العمدة"، ونوهت لحصولها على جائزة أفضل ممثلة من 10 دول عربية عن دور الملكة "صفصف".


وأضافت: "مسلسل جعفر العمدة له دور كبير في عودتي القوية للدراما والسينما وسأشارك في الجزء الثاني منه رمضان 2025".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة