مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام توتنهام

رياض محمد جعيصة

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 10:14 ص

يستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد" مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة خلف آرسنال المتصدر بـ33 نقطة، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مطادرة آرسنال على صدارة جدول البريميرليج بعدما وسع الفارق إلى 4 نقاط بعد الفوز على وولفرهامبتون.


ويتطلع مانشستر سيتي حامل اللقب، للعودة إلى نغمة الانتصارات، بعدما غابت عنه في آخر جولتين، بعدما فرط في تقدمه خلال مباراتيه ضد مضيفه تشيلسي وضيفه ليفربول في المرحلتين الماضيتين، ليتعادل معهما 4-4 و1-1 على الترتيب.

في المقابل، يبحث توتنهام هوتسبير على تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه 3 هزائم متتالية أفقدته الصدارة ليتراجع إلى المركز السادس.

وبعد بدايته الرائعة في البطولة هذا الموسم، التي شهدت تحقيقه 8 انتصارات وتعادلين في أول 10 مباريات، تراجعت نتائج توتنهام بشكل مفاجئ، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأخيرة أمام تشيلسي وولفرهامبتون وأستون فيلا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة