أهلي ٢٠٠٣
أهلي ٢٠٠٣


الأهلي والزمالك وجها لوجه في بطولة الجمهورية لمواليد ٢٠٠٣

حسام عبدالعظيم

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 12:32 م

يواجه فريق  الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣  اليوم الأحد خارج ملعبه غريمة التقليدي الزمالك في لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب، الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة ١٤ من البطولة.

يدخل أهلي ٢٠٠٣ مباراته أمام الزمالك وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة السابقة على حساب فريق بيراميدز بخماسية نظيفة، ويأمل في تحقيق فوز جديد اليوم لكي يعزز صدارته للترتيب.

ويمتلك أهلي ٢٠٠٣ المباراة في رصيده ٢٨ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، وخسر ٣ مباريات، حيث فاز على بلدية المحلة ١ – صفر، وعلى الجونة ٤ – صفر، وعلى السد بأسوان ٢ – صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر – ١، وفاز على إنبي ٢ – ١، وعلى المصري ٢ – ١، وعلى المقاولون ٣ – ١، وخسر أمام غزل المحلة صفر – ١، وأمام سيراميكا صفر - ٢، وفاز على زد ٣ – ١، وعلى فيوتشر ٥ – ١، وتعادل مع القناة ١ – ١ وخسر بركلات الترجيح ٤ – ٥، وفاز على بيراميدز ٥ – صفر، مسجلًا ٢٨ هدفًا، مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وياسين كامل مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة