أشرف عبد الغفور مع أحفاده
أشرف عبد الغفور مع أحفاده


آخر حوارات أشرف عبد الغفور عن أحفاده الستة: "أهم انجاز في حياتي" | فيديو

ريم الزاهد

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 09:46 م

نشر الإعلامي عمرو الليثي فيديو لآخر لقاء له مع الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وروى عبد الغفور ذكريات ومواقف له مع أحفاده الستة. 

وبدأ عبد الغفور حديثه عن علاقته بأحفاده بأنهم أهم إنجازات حياتي، وأنهم أهدوه تمثال أوسكار مكتوب عليه "أفضل جد"، وأنه لديه 6 أحفاد أكبرهم طبيبة بشرية في الطب النفسي وآخرهم فاروق ابن الفنانة ريهام عبد الغفور وعمره 10 سنوات. 

وأضاف عبد الغفور أنه قام في عام 2017 بالسفر بصحبة أحفاده الخمسة الكبار إلى ديزني لاند في كاليفورنيا لمدة 22 يوم بدون أباءهم، وقضوا أجمل أيام حياتهم في هذه الرحلة، لهذا شعر عبد الغفور بأنه حصل على أهم انجاز في حياته وهي حفر ذكريات في أذهان أحفاده يعيشون بها العمر بأكمله.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل ظهر غدًا الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى أشرف عبد الغفور وتقدمت بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور مشاركته في مسلسل "رشيد" الذي عرض في رمضان 2023.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة