جانب من المباراة
جانب من المباراة


الزمالك يتقدم على سوار الغيني بثنائية في الشوط الأول بالكونفدرالية

الخطيب جمال

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 09:51 م


انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سوار الغيني المقامة باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض بثنائية دون رد.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ فريق سوار ينشط ويحاول مبادلة الأبيض الهجمات، وفي الدقيقة الثامنة تمكن  أحمد مصطفى "زيزو" من تسجيل هدف التقدم للزمالك من رأسية بعدما تلقى عرضية متقنة من شيكابالا من الجبهة اليمنى حولها مباشرة برأسه في المرمى.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم، وتصدى حارس سوار الغيني لتسديدة قوية من محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 21 من على حدود منطقة جزاء بطل غينيا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله كمارا في الدقيقة 22 للخشونة مع أوباما، وتألق محمد عواد في الدقيقة 28 وتصدى لتسديدة قوية من أبو بكر كونتي . 

وفي الدقيقة 30 نجح محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من تسديدة من على حدود منطقة جزاء سوار سكنت على يمين حارس الفريق الغيني، وفي الدقيقة 32 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لأبوبكر كونتي للخشونة مع نبيل دونجا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود علاء في الدقيقة 42 للخشونة، كما حصل أوباما على بطاقة صفراء للخشونة وحاول الأبيض تعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية دون رد.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وجاء تشكيل سوار كالتالي:
 
حراسة المرمى: شيخو ديانج

خط الدفاع : عثمان كونتي – عبد الرحمن كمارا – محمد توري – موسى كمارا أودي.

خط الوسط : أبو بكر كونتي – عبد الله كمارا – كيمو كوندي – أبو بكر ياتارا.

خط الهجوم : محمد كمارا – نابي بانجورا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، مومو كومباسا " حارس مرمى" وأبو دومبويا  "حارس مرمى" ومحمد بانجورا وأوستي بانجورا ونابي سيلا وجابريل سيلا وإبراهيما سيلا والسيني كونتي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة