محمود الخطيب، ومارسيل كولر
محمود الخطيب، ومارسيل كولر


‎كواليس الاجتماع السري بين الخطيب وكولر في الأهلي

أخبار الرياضة

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 12:48 م

■ كتب: محمد جابر - نور إبراهيم - شريف جمال

لايزال فريق الأهلي يعاني من الأخطاء السهلة التي تجعل الفارس الأحمر يفقد نقاطا سهلة في مبارياته المحلية والأفريقية بعدما تعادل ايجابيا بهدف مع سيمبا التنزاني في عقر داره في الجولة الثانية لدور المجموعات التي اقيمت بمعقل الفريق التنزاني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ورغم ان الأهلى حافظ على قمة مجموعته برصيد ٤ نقاط بالفوز على ميدياما الغانى بثلاثية نظيفة والتعادل مع يانج افريكانر الا ان الفريق كان قريبا من الفوز بعدما احرز بيرسى تاو هدفا فى الشوط الثانى وتعادل يانج افريكانز فى الوقت الضائع بسهولة شديدة بعد توغل لاعب يانج فى منطقة الجزاء دون رقابة من مدافعى الأهلي.

ويحاول كولر المدير الفني ايجاد حلول لهذه الأخطاء القاتلة قبل مونديال الأندية بالسعودية بعدما فقد نقاطا سهلة جدا فى مبارياته الأخيرة وتراجعت النتائج بشكل كبير.

من ناحية أخري..عقد محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى  اجتماعا سريا مع مارسيل كولر المدير الفنى للفريق بعيدا عن النادى تم  خلال الاجتماع حسم  عدد من الملفات الهامة منها قائمة كأس العالم  وصفقات يناير والراحلين  حيث تم عرض عدد من اسماء المهاجمين على كولر لاختيار الانسب منهم.

حيث عرض على الخطيب قراراه باستبعاد بعض الاسماء التى ستخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، والتى ستقام خلال الفترة من 12 حتى 22 من ديسمبر المقبل حيث قرر استبعاد 3 لاعبين من قائمة الفريق، وهم: رضا سليم، الجناح المغربى، بسبب الإصابة، ومحمد الضاوى كريستو، الجناح التونسى، ومحمود متولى، مدافع الفريق، لأسباب فنية...كما يحيط الغموض بموقف الثنائى عمرو السولية، لاعب الوسط، وخالد عبدالفتاح، وسيتم حسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة من خلال التقدير الفنى للمدرب السويسرى كولر.

◄ اقرأ أيضًا | موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بأبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يرسل النادى الأهلى قائمته النهائية للبطولة قبل 4 ديسمبر المقبل، وهو الموعد الأقصى الذى حدده الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا).

وحول ملف الراحلين بدأ مارسيل كولر بتدوين بعض  ملاحظات على صلاح محسن، أبرزها عدم الجدية والرعونة أمام المرمى، لكن تقرر منحه فرصة أخيرة حتى انتهاء الدور الأول للدورى، قبل الإعلان عن مصير اللاعبين، بينما وعد بإعادة مستوى موديست مرة أخرى من خلال التشجيع وعلاج الأخطاء التى وقع فيها، بشرط منحه مشاركات كثيرة.

في الوقت الذي ترغب فية لجنة التخطيط  التخلص من العناصر غير المفيدة بالفريق؛ لإتاحة الفرصة لضم صفقات قوية لإنقاذ الفريق الذى قدم مردودا ضعيفا مؤخرا. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة