ندوات لتوعية المواطنين
ندوات لتوعية المواطنين


ندوات لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية بأسوان 

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 06:33 م

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتكثيف جهود الجهات المختلفة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والمقرر انعقادها أيام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر الجاري، باعتبار ذلك حق كفله الدستور وواجب وطني على كل مصري ومصرية لإبداء رأيه وصوته بكل حرية لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة.

وأطلقت الجهات المعنية من وحدات محلية ومديريات إدارات بمحافظة أسوان، عددًا من ندوات التوعية بذلك، بكافة مراكز ومدن المحافظة، حيث قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بعقد اجتماع موسع بالقيادات الطبيعية والشبابية. 

اقرأ أيضا| توزيع 25 جهاز عروس بالتعاون مع فرع الجمعية الخيرية والتنمية بكوم أمبو 

جاء ذلك بحضور راعي كنيسة العذراء مريم بالسباعية لتفعيل المشاركة الجادة في الإنتخابات الرئاسية والظهور بالصورة المشرفة  ليأتى ذلك ضمن تفعيل هذا الدور الحيوى بالدواوين العمومية للعائلات والقبائل والطوائف وحثهم علي المشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم. 

فيما قامت وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة بتنفيذ سلسلة من ندوات التوعية بالمشاركة فى الإنتخابات بعنوان " قيمة الوطن وتعزيز دور المواطنة " وبرعاية محافظ أسوان بهدف إعلاء وغرس روح الولاء والأنتماء للوطن لدى النشء والشباب والمرأة والفتيات ، بالإضافة إلى زيادة الوعى من خلال الإستعانة بعدد من المحاضرين المتخصصين مع توزيع هدايا تذكارية على أصحاب المهارات والمتفوقين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة