جانب من الحدث
جانب من الحدث


بسبب تصرف اللاعبين في مباراة توتنهام.. الاتحاد الإنجليزي يتهم مانشستر سيتي

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 07:03 م

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فريق مانشستر سيتي بالفشل في السيطرة على لاعبيه خلال مباراة توتنهام والتي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي .

ونشر الاتحاد الإنجليزي بيانا رسميا قال خلاله :"  تم اتهام مانشستر سيتي بانتهاك قاعدة الاتحاد الإنجليزي E20.1 بعد أن أحاط لاعبوه بحكم المباراة خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبر يوم الأحد 3 ديسمبر 2023".

وأضاف البيان :" يُزعم أنه خلال الدقيقة 94 من المباراة، فشل النادي في ضمان عدم تصرف لاعبيه بطريقة غير لائقة".

وختم :" أمام مانشستر سيتي مهلة حتى الخميس 7 ديسمبر 2023 للرد على الاتهام ".

وظهر رد فعل غاضب من لاعبو مانشستر سيتي بعدما قرر حكم اللقاء إيقاف انفراد لجريليش بمرمي المنافس من أجل احتساب خطأ لهالاند وعقب انتهاء اللقاء واصل هالاند ولاعبو الفريق رده فعلهم الغاضب وتوجيه اللوم والتوبيخ لحكم اللقاء.

وخطف نادي توتنهام هوتسبير تعادلا قاتلا من ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

واستهل توتنهام هوتسبير التسجيل بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق نجمه هيونج مين سون، ولكنه بعد مرور 3 دقائق عاد وسجل هدف بالخطأ في مرمى فريقه ليتعادل مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 31 نجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثاني للسيتي.

وفي الشوط الثاني، سجل لو سيلسو هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 69، وأحرز جاك جيريليش الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 81، قبل أن يخطف ديجان كولوسيفسكي هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 91.

تقارير.. هالاند مهدد بعقوبة من الاتحاد الإنجليزي لهذا السبب

ليفربول يتغني بمحمد صلاح بعد تسجيل وصناعة الأهداف في 16 مباراة متتالية بأنفيلد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة