محمد ثروت
محمد ثروت


محمد ثروت يشارك في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

محمد أنور

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 07:29 م

شارك الفنان المصري محمد ثروت، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مشاركته في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وكتب محمد ثروت، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال: انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي.. أتمني من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم.. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!.

ومن المتوقع أن يتناول مسلسل الكبير أوي العديد من التفاصيل الاجتماعية والأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الحالية في إطار كوميدي للمواقف الشهيرة بطريقة أحمد مكي.

قصة الجزء السابع

قصة "الكبير أوي 7" حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ"مربوحة"، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في "الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن "جونى" يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة

أبطال مسلسل الكبير أوي

ويذكر أن مسلسل "الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة