مؤتمر الغرفة التجارية بالدقهلية
مؤتمر الغرفة التجارية بالدقهلية


«انزل وشارك» في مؤتمر الغرفة التجارية بالدقهلية

حازم نصر

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 08:37 م

نظمت الغرفة التجارية بالدقهلية  برئاسة المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة اليوم الاثنين مؤتمرا بعنوان "انزل وشارك" للتوعية بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، المقرر انطلاقها 10 ديسمبر الجارى وتستمر لمدة 3 أيام.

حاضر فى المؤتمر كل من العقيد إسماعيل معوض منسق مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية، والكاتب الصحفى حازم نصر نائب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم ورئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية  والنائب إيهاب السلاب.

اقرأ أيضا| «السيسي رئيسي».. حزب الحركة الوطنية ينظم مؤتمرًا حاشدًا بالمنصورة

كما شارك فى المؤتمر أعضاء حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمحافظة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء الشعب بها.

وأكد المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة على ضرورة المشاركة الفعالة فى التنتخابات الرئاسية من كافة التجار من منطلق عقد المؤتمر ببيت التجار وهو الغرفة التجارية، وكذلك الحث عبر مشاركة كافة فئات الشعب فى هذا الإستحقاق حتى نبعث للعالم رسالة مضمونها الوعي الكامل للمصريين والتفافهم حول الدولة المصرية ودعم استقرارها، مؤكدا أننا نعيش حاليا الحدث الأهم والأعظم لدى الدولة وهو استحقاق الإنتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى فترة الإستقرار التى شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة بداية من إنقاذ الوطن من يد خاطفيه والحفاظ على أركان ودعائم الدولة المصرية مرورا بالأحداث الأخيرة التى تحدث فى غزة وموقف القيادة المصرية الثابت والصلب تجاه القضية.


وأكد الكاتب الصحفي حازم نصر على حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يكون الجيش المصري أحد أقوى 10 جيوش بالعالم.. مشيرا إلى نجاحه في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بجانب الإنجازات غير المسبوقة في مختلف قطاعات الدولة.
وطالب جموع المواطنين بالنزول للمشاركة في الانتخابات لتكون أيام الانتخابات بمثابة عرس وطني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة