أحمد فتوح
أحمد فتوح


قبل انتهاء إيقافه| أحمد فتوح يغازل جماهير الزمالك 

أميرة أنور

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 10:16 م

غازل أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء، في الوقت الذي تمر به علاقة اللاعب بالنادي بتوتر شديد.

وقام فتوح بنشر صورة له بقميص الزمالك وفي الخلفية جماهير النادي الأبيض، وذلك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


 
وشهدت الفترة الماضية أزمة شديدة بين نادي الزمالك وأحمد فتوح على خلفية تركه معسكر الأبيض قبل لقاء زذ ومن ثم قرر النادي عرضه للبيع وخصم 25% من قيمة عقده.

من ناحية أخرى تقرر وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي إلى القاهرة في العاشرة والنصف صباح غداً الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

وسيكون مسؤولو العلاقات العامة بنادي الزمالك في استقبال بعثة الفريق الأنجولي من أجل إنهاء إجراءات دخول الفريق الضيف.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اختار طاقم تحكيم صومالي لإدارة المباراة، ويتكون طاقم التحكيم من، عمر عبد القادر أرتان حكم ساحة، ويعاونه، سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثاني، وأحمد حسن حسين حكم رابع.

واختار "كاف" الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقباً للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقباً للحكام .

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة