موضوعية
موضوعية


شباب التجمع يطلق حملة «كلنا هنشارك» لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات

نسرين العسال

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 07:12 ص

أطلق اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع حملة بعنوان "كلنا هنشارك" لحث المصريين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

اقرأ أيضا|«القومي للمرأة»: 2000 متابع ميداني وغرفة عمليات مركزية وخط ساخن

وقالت الدكتورة شمس طلال القيادية باتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع والباحثة في العلوم السياسيه إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وحق دستوري، وعلينا ان نقاوم مخطط الغرب الذي يستهدف إضعاف مصر، ونقل الصراع لسيناء عن طريق التهجير القسري للفلسطينيين.

وأضافت شمس أنه من خلال دعم المشاركة السياسية وتعظيم قوة مصر في الداخل سوف نمنح المفاوض المصري القدرة علي فرض شروطه ووقف هذا المخطط المعادي للسيادة الوطنية.

وفي ذات السياق قال احمد الكيال امين شباب حزب التجمع بقنا وعضو المكتب التنفيذي إن المصريين هم فقط من سيحددوا مستقبلهم، ولن يسمحوا لأي دولة أن تتفاوض مع مصر من منطلق أننا دولة غير متماسكة في الداخل، مؤكدا أن أكبر تعبير عن قوتنا في الداخل هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة وبالملايين حتي نتجاوز الـ ٦٠٪؜.


ولفت إلي ان شباب مصر من اسكندرية لأسوان، ادركوا كم التحديات والمخاطر التي تحاك بمصر والمخطط الصهيوني الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية واحتلال جنوب غزة لدفع الفلسطينيين للتهجير القسري.

وبدورها قالت دينا الطواب القيادية باتحاد الشباب التقدمي إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، حق دستوري وواجب وطني، وعلي المرأة المصرية دور ايجابي في حث ابناءها وزوجها علي اهمية المشاركة مثلما فعلت في ثورة ٣٠ يونيو عندما شجعت ابناءها علي الدفاع عن مصر من خطر جماعة الاخوان الارهابية.

كما قال محمد زين القيادي باتحاد الشباب التقدمي إن طلاب مصر من خلال اتحاد الطلاب سيحثون زملائهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا ان الاحداث العالمية ومشاهد القتل المروعة التي نشاهدها في غزة وعدد من الدول العربية، جعلتنا حريصين علي الحفاظ علي قوة مصر وقوة قرارها السياسي فلسنا بعيدين عن هذه المخاطر والاهوال.

وفي ذات السياق قال يوسف حربي القيادي باتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي بحزب التجمع إن الدولة المصرية اعطت درس لاعداء المنطقة العربية من الجماعات الارهابية والمحتل الصهيوني يدرس ومازال هناك خطر يحوم حولنا وهو الامر الذي يدفعنا لتقوية موقف دولتنا عن طريق المشاركة بكفاءة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويذكر ان  حزب التجمع يدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وأطلق شباب الحزب حملة بعنوان "معاك ياريس" واوضح شباب الحزب من خلال الحملة اسباب دعمهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة