النائب عمرو هندى،
النائب عمرو هندى،


برلماني: الشعب يصطف خلف الرئيس لحماية الأمن القومي المصري

حسام صدقة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 11:19 ص

قال النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إن الشعب المصري يدعم ويساند القيادة السياسية في دعمها للقضية الفلسطينية، والجميع يقف خلف الرئيس لمنع تصفية القضية الفلسطينية من خلال التهجير القسري، وحصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه المشروعة.
 
وأوضح هندي، أن المنطقة تشهد صراعات وتوترات وتحديات جسيمة، ومن ثم الجميع يعلم اهمية الوقوف خلف الدولة المصرية فى ظل هذه الفترة الحرجة التي تشهد صراعات غير مسبوقة وتحديات اقتصادية عالمية انعكست أثارها على بلدان العالم أجمع، ولهذا على الجميع أن يكون على قلب رجل واحد للخروج من هذه الأزمة الراهنة.
 
وأكد عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن المجتمع الدولي يقف مكتوف الأيدى امام ممارسات جيش الاحتلال الإجرامية ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، وهذه الصراعات سينتج عنها مزيد من الاضطرابات في المنطقة المضطربة بالفعل، مشددا على ضرورة أن يكون هناك موقف موحد لوضع حد لهذه الحرب.

اقرأ أيضا:-الدكتور شريف الجبلي: الصناعة تمثل عنصرا رئيسياً في تنفيذ خطط الدولة
 
وأشار النائب عمرو هندي، إلى أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا بحل الدوليتن، ومحاولات إسرائيل تصفية القضية علي حساب دول الجوار أمر مرفوض، وأنه لا تهاون في حماية الأمن القومي المصري والسيادة المصرية وأن الشعب المصري يجدد العهد ويدعم الرئيس السيسى فى أية قرارات لحماية الأمن القومي المصري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة