السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة
السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة


رسالة شكر من وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج لما سطروه من ملحمة وطنية

محمود كساب

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 08:53 م

في رسالة شكر من السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لأبناء الوطن حول العالم، تقديراً لهم لمشاركتهم الكثيفة في الانتخابات الرئاسية 2024، أشادت الوزيرة بما قدمه المصريون بالخارج خلال الاستحقاق الدستوري المهم.

وأكدت السيدة وزيرة الهجرة، أن المصريين بالخارج رسموا صورة مشرفة في الحشد والإقبال، مضيفة أنه من الأهمية بمكان أن نوجه شكرنا لكل مصري بالخارج، قائلة: "فخورة بكم، وأشكركم من كل قلبي، لقد صنعتم مشهداً مشرفاً بمحبة وعطاء"، مضيفة أنها حرصت على تقييم حملة "شارك بصوتك" وما تم تنفيذه من اجتماعات ولقاءات بجموع الجاليات والمصريين بالخارج، للتأكيد على أهمية المشاركة في وقت يمر فيه العالم بمفترق طرق وتحتاج فيه مصر للاختيار الأمثل للقيادة الحكيمة.

إقرأ أيضاً| وزيرة الهجرة: المصريون في الخارج سطروا ملحمة في انتخابات الرئاسة

وفي السياق ذاته، ثمنت السفيرة سها جندي ما قدمه المصريون بالخارج من كبار السن وذوي القدرات والشباب والسيدات، وغيرهم ممن سافر لمسافة آلاف الأميال، وتكلف الجهد والمال وحجز تذاكر الطيران ليدلي بصوته ويشارك في الانتخابات الرئاسية، مشيدة بحرص الجاليات على التجمع والمشاركة لتوفير اللوجيستيات لنقل الناخبين من وإلى مقار الانتخاب في قنصليات وسفارات مصر بالخارج.

وتابعت السيدة الوزيرة قائلة: «إحساسي بالسعادة لا يوصف، وتقديري لكم ليس له حدود، وشاهدت بنفسي محبتكم لهذا الوطن، بصورة أكبر مما يمكن تخيله، مؤكدة أنهم سيجدوا وطنهم دائما في صفهم وبجانبهم، وأنهم كذلك يلبون نداءه، ويحرصون على رفعته».

وأكدت السفيرة سها جندي أن هذا الشكر هو أقل ما يمكن تقديمه للمصريين بالخارج، في ختام هذا الكرنفال الوطني، والعرس الاتتخابي الرائع، مضيفة: "حبكم لمصر يسبق أي مصلحة، وله الأولوية قبل أي شيء".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة